كيفية فتح واتساب ويب whatsapp web من الجوال للكمبيوتر

كيفية فتح واتساب ويب whatsapp web من الجوال للكمبيوتر واتساب ويب WhatsApp Web هي طريقة جديدة لاستخدام واتساب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتساب WhatsApp Web هي طريقة بسيطة وسريعة لاستخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إنه تمامًا مثل واتساب WhatsApp لأجهزة iPhone و Android ، ولكن يمكنك استخدامه من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبدء ، افتح https://web.whatsapp.com في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام تطبيق واتساب WhatsApp على الجوال.


واتساب

أفضل طريقة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة هناك الكثير من الطرق للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، ولكن غالبًا ما يُشار إلى واتساب WhatsApp على أنه الأفضل فيما يلي بعض الأسباب: - واتساب WhatsApp مجاني للتنزيل والاستخدام ، ولا يستهلك بياناتك المسموح بها - يمكنك التواصل بسهولة مع مجموعات الأصدقاء أو أفراد الأسرة - يمكنك بسهولة إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

مجموعات البيع والشراء هناك عدة أنواع مختلفة من مجموعات WhatsApp للشراء والبيع النوع الأول من المجموعة هو المكان الذي يجتمع فيه الأشخاص في منطقة معينة لشراء العناصر وبيعها النوع الثاني من المجموعة هو المكان الذي ينضم إليه الأشخاص الذين يبحثون عن عنصر معين للعثور عليه أخيرًا ، هناك مجموعات تم إنشاؤها بواسطة الشركات لبيع منتجاتها أو خدماتها أفضل طريقة للعثور على هذه المجموعات هي عن طريق إجراء بحث بسيط في Google عن "مجموعات WhatsApp + (المدينة أو المنطقة التي تعيش فيها)" بمجرد العثور على مجموعة.

واتساب ويب

كيفية استخدام واتساب ويب WhatsApp Web هي ميزة جديدة تتيح لك استخدام واتساب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإليك كيفية إعداده: -افتح WhatsApp على الجوال -الذهاب إلى القائمة> واتساب ويب WhatsApp Web -مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجوال - ستتمكن الآن من استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية فتح واتساب ويب whatsapp web من الجوال للكمبيوتر
كيفية فتح واتساب ويب whatsapp web من الجوال للكمبيوتر

واتساب ويب WhatsApp Web هي طريقة جديدة لاستخدام واتساب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إنه سريع وبسيط وآمن للبدء ، افتح WhatsApp على هاتفك وانتقل إلى القائمة> واتساب ويب WhatsApp Web ثم امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام كاميرا هاتفك.

كيفية استخدام واتساب على الكمبيوتر بطريقتين

  1. واتساب ويب WhatsApp Web هو إصدار من WhatsApp يعتمد على المتصفح جوجل أو متصفح أخر.
  2. واتساب WhatsApp للكمبيوتر هو تطبيق هاتف ذكي يمكن تنزيله على الكمبيوتر.

على واتساب WhatsApp ، يعد كل من إصدارات الويب والكمبيوتر الشخصي خدمات إضافية تتيح لك استخدام حسابك على هاتفك وتسمح لك بالوصول إلى جميع رسائلك حتى عندما لا تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تنزيل واتساب للكمبيوتر

يمكن استخدام واتساب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر دون استخدام متصفح الويب يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp للكمبيوتر الشخصي من متجر Microsoft أو موقع WhatsApp على الويب يعمل التطبيق بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر التي تفي بالمتطلبات التالية:
  • نظام macOS 10.11 أو إصدار أحدث.
  • نظام Windows 8.1 أو إصدار أحدث.

بالنسبة لجميع أنظمة التشغيل الأخرى ، يمكنك استخدام واتساب ويب WhatsApp Web في متصفحك.
تنزيل واتساب للكمبيوتر : في متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى صفحة تنزيل واتساب WhatsApp قم بتنزيل ملف .exe أو .dmg من الرابط بعد تنزيله ، افتح الملف واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تسجيل دخول واتس ويب

للانضمام إلى واتساب ويب WhatsApp Web و واتساب WhatsApp على بوابتك ، تحتاج إلى مسح مجموعة من رموز QR المشفرة على هاتفك.

افتح واتساب على هاتفك.
  • على أجهزة Android: اضغط على المزيد من الخيارات.
  • على iPhone: افتح WhatsApp ، ثم انتقل إلى الإعدادات.

انقر على الأجهزة المرتبطة.
  1. على أجهزة Android: انقر فوق ربط جهاز اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة إذا كان جهازك يحتوي على مصادقة بيومترية إذا لم تقم بتمكين القياسات الحيوية ، فسيُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي الذي تستخدمه لإلغاء قفل هاتفك.
  2. في نظام iOS 14 والإصدارات الأحدث ، يمكنك استخدام Touch ID أو Face ID لفتح هاتفك إذا لم تقم بتمكين المصادقة البيومترية ، فسيُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي الذي تستخدمه لإلغاء قفل هاتفك.

استخدم هاتفك لمسح رمز الصندوق ضوئيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على البوابة.
انقر على "تم" أو انقر على [تم] إذا طُلب منك ذلك.

لا يمكن لـ واتساب WhatsApp الوصول إلى القياسات الحيوية المحفوظة على نظام تشغيل جهازك ، ولكن يمكنه الوصول إلى المعلومات المخزنة على هاتفك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -