كيفية فتح حساب سناب شات Snapchat وتنزيله

كيفية فتح حساب سناب شات Snapchat وتنزيله تطبيق وسائط اجتماعية يتيح للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة زمنية محددة.

كيفية فتح حساب سناب شات Snapchat وتنزيله
كيفية فتح حساب سناب شات Snapchat وتنزيله

ما هو سناب شات؟ Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم تختفي هذه الصور ومقاطع الفيديو بعد فترة زمنية محددة.

سناب شات

يعد تطبيق سناب شات snapchat تطبيقًا لمراسلة الصور والفيديو ، وهو وسيلة ممتعة وسهلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة زمنية محددة هذا يجعل الدردشة السريعة مثالية لمشاركة اللحظات الرهيبة أو المحرجة دون القلق من حفظها أو مشاركتها عبر الإنترنت.

كيفية إضافة صديق على سناب شات Snapchat من السهل إضافة أصدقاء على سناب شات Snapchat من الشاشة الرئيسية ، انقر فوق رمز الشبح في الجزء العلوي من الشاشة سينقلك هذا إلى شاشة ملف التعريف الخاص بك اضغط على زر "إضافة أصدقاء" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة ملفك الشخصي يمكنك بعد ذلك إضافة أصدقاء عن طريق: - إضافة اسم المستخدم الخاص بهم - اكتب أسمائهم ثم حددهم من قائمة الأصدقاء المقترحين التي تظهر - مسح Snapcode الخاص بهم - أمسك بهاتفك أمام Snapcode الخاص بهم وسيقوم سناب شات Snapchat بإضافتهم تلقائيًا كـ.

كيفية فتح حساب سناب شات

سناب شات Snapchat هو تطبيق مراسلة شائع بين المراهقين والشباب في العامين الماضيين وهي متوفرة على Android و iOS و Windows Phone (تجريبي) يمكنك استخدامه لإرسال الرسائل والصور التي ستختفي بعد بضع ثوانٍ أو بعد عرضها مرة واحدة.

كيفية فتح حساب سناب شات Snapchat
كيفية فتح حساب سناب شات Snapchat

قم بإنشاء حساب سناب شات

أصبح المراهقون والشباب مهتمين بشكل متزايد بـ سنابشات Snapchat ، خاصة لأن بعض الناس يقولون إنه أكثر خصوصية وأمانًا من أشكال الاتصال الأخرى يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال صور بعضهم البعض وإضافة مؤقت يقوم تلقائيًا بتدميرها بعد 10 ثوانٍ يمكن استخدامه فقط من الهاتف الذكي يتبع هذه الخطوات:

  • للتسجيل في التطبيق ، قم بتنزيله من هاتفك وافتحه سترى خيارين: تسجيل الدخول (باسمك وكلمة المرور) والمس تسجيل الدخول (لعمليات تسجيل أسرع) في صفحة التسجيل الصغيرة ، أدخل اسمك (اسم المستخدم) وكلمة المرور والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • بعد تسجيل الدخول ، ستتم إعادة توجيهك إلى الشاشة "الرئيسية" ستُظهر هذه الشاشة موضع الكاميرا الحالي وجميع رسائل جهات الاتصال الخاصة بك (لكنها ستكون فارغة لأن رسائل سناب شات snapchat والصور يتم مسحها تلقائيًا بعد 10 ثوانٍ).

قم بإنشاء حساب سناب شات
قم بإنشاء حساب سناب شات

التسجيل في سناب شات بالبريد الإلكتروني

  1. قم بتنزيل تطبيق سناب شات Snapchat من متجر Google Play.
  2. قم بتثبيت التطبيق لبدء استخدامه.
  3. يرجى ملاحظة: لا يمكنك تغيير اسم المستخدم أو الاسم الذي استخدمته لإنشاء حساب لذا يرجى توخي الحذر قبل اختيار الاسم بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض أي اسم تستخدمه في ملفك الشخصي لكل من يتصل بك ، لذا تأكد من أنه مناسب.
  4. اختر 8-10 أحرف لعمل كلمة المرور الخاصة، كلمة مرور سناب شات من 8 رموز او اكثر .
  5. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الآن للحصول الحساب.
  6. تأكد من أنك قمت بالتسجيل.

عند النقر فوق ارتباط "الإعدادات" ، يمكنك العثور على إعدادات مختلفة في هذه الصفحة مثل رقم هاتفك أو كلمة مرور البريد الإلكتروني يمكنك أيضًا تحميل صورة ملف شخصي وتعيين تفضيلات الخصوصية الأخرى أخيرًا ، يمكنك تمكين تتبع GPS والمرشحات.

عندما تقوم بالتمرير إلى اليمين على قصة ، سترى القصص التي تعد جزءًا من شبكة Snapchat الاجتماعية القصص عبارة عن صور أو مقاطع فيديو (بحد أقصى 10 ثوانٍ) يمكن لأي شخص نشرها للجمهور لمدة 24 ساعة وبعد ذلك سيتم محوها إلى الأبد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -