إنشاء حساب تويتر Twitter

يعد تويتر Twitter أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة اليوم. ألا تعتقد أن الوقت قد حان للمشاركة؟ هل يجب أن نبدأ؟ نعم من فضلك!

إنشاء حساب تويتر Twitter
إنشاء حساب تويتر Twitter


إنشاء حساب تويتر Twitter

يعد إنشاء حساب تويتر Twitter أمرًا سهلاً ويمكن القيام به على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف في المنزل إذا كنت تريد ذلك. دعونا نرى كيف يعمل هذا.

من هاتفك: تحتاج إلى هاتف ذكي، قم بتنزيل أي تطبيق تويتر Twitter في متجرك (بالطبع، يجب أن يكون اختيارك الرئيسي هو التطبيق الرسمي) قم بتشغيله وافتحه، سترى صفحة التسجيل، ولكن هنا أدناه، زر تسجيل، المسها.

على جهاز الكمبيوتر في المنزل: ما عليك سوى الانتقال إلى twitter.com، وإدخال اسمك وبريدك الإلكتروني وموقعك في النموذج، ثم انقر فوق إنشاء حساب جديد. من هنا، ستكون طرق الكمبيوتر والهاتف في المنزل بنفس الخطوات.

سيتم الآن فتح صفحة نموذج (على جهاز الكمبيوتر المنزلي، ستحتاج إلى إعادة إدخال اسمك وموقعك والبريد الإلكتروني) لملء كل ما لديك، مثل اسمك والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والموقع والهاتف رقم. هذا الأخير للأمان فقط، اختر تويتر Twitter @ واسم المستخدم (لا تقلق، يمكنك تغييره عدة مرات لاحقًا تريد) وكلمة المرور.

الآن بعد أن انتهيت، بعد إدخال رقم هاتفك، سيطلب منك تويتر Twitter إذنًا لإرسال رموز SMS إلى هاتفك، وتأكيده، وستتلقى الرمز في غضون بضع دقائق. قم بتدوينها، حسابك جاهز للاستخدام، لن تكون هناك خطوات أخرى في هاتفك، وجهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك هو قصة أخرى.

عند استخدام تويتر في متصفح الويب الخاص بك، سترى تحذيرًا أحمر صغيرًا، قم بتشغيله وسيقوم بإرسال رابط التحقق إلى بريدك الإلكتروني. انتقل إلى البريد الوارد وافتحه، والآن انتهيت أخيرًا. ابدأ باستخدام تويتر Twitter!

الاشتراك في تويتر

بالنسبة للعديد من خدمات الويب، يعد التسجيل أسهل جزء في العملية المعقدة بطبيعتها. باستخدام تويتر Twitter، يعد استخدام الموقع سهلاً مثل الاشتراك. للتسجيل للحصول على حساب تويتر Twitter، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح Twitter تويتر https://twitter.com.
  2. انقر فوق الزر "اشتراك في Twitter" ذي اللون الأزرق الفاتح.
  3. أدخل اسمك في مربع النص Name. لا يجب أن يكون الاسم الذي تختاره هو اسمك الحقيقي.
  4. اكتب رقم هاتفك.
  5. ثم أدخل تاريخ ميلادك واضغط على زر التالي.
  6. اكد على رقم هاتفك او جوالك.
  7. أدخل كلمة المرور الخاصة بك في مربع النص، ستحتاج إلى كلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر فوق "التالي" لتأكيد كلمة المرور الخاصة بك.
  8. انقر فوق زر إنشاء حسابي وإنهاء التسجيل.

كيف تنشأ:
  • تويتر twitter إنشاء حساب facebook
  • تويتر التسجيل
  • قم بإنشاء حساب تويتر Twitter
  • تويتر إنشاء حساب
  • افتح حساب تويتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -