كيفية انشاء حساب جيميل (إيميل) بخطوات سهلة

يعد إنشاء حساب جيميل Gmail أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع دقائق. للاشتراك في جيميل Gmail، قم بإنشاء حساب جوجل Google. يمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني غير جيميل Gmail للاشتراك في حساب جيميل Gmail. أثناء التسجيل، سيُطلب منك بعض المعلومات الشخصية، مثل الاسم وتاريخ الميلاد والجنس والموقع. تساعد هذه المعلومات في التأكد من حصولك على أفضل تجربة ممكنة باستخدام جيميل Gmail. قد يُطلب منك أيضًا التحقق من رقم هاتفك أو إضافة عنوان بريد إلكتروني مخصص للطوارئ.

كيفية انشاء حساب جيميل (إيميل) بخطوات سهلة
كيفية انشاء حساب جيميل (إيميل) بخطوات سهلة

ما هو جيميل Gmail (إيميل)

وكيف يعمل؟ جيميل Gmail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية تقدمها Google. يمكن لمستخدمي جيميل Gmail الوصول إلى حساباتهم عبر الويب أو من خلال تطبيقات الجوال لأجهزة Android و iOS. يوفر جيميل Gmail للمستخدمين 15 غيغابايت من السعة التخزينية لرسائل البريد الإلكتروني والمرفقات، بالإضافة إلى ميزات مثل التصنيفات والفلاتر والدردشة. يوفر جيميل Gmail أيضًا للمستخدمين القدرة على إنشاء عناوين بريد إلكتروني متعددة (تُعرف باسم الأسماء المستعارة) واستخدامها للتواصل مع الآخرين دون الكشف عن عنوان بريدهم الإلكتروني الأساسي.

إنشاء حساب جيميل (إيميل)

جيميل Gmail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية تقدمها Google. يمكنك إنشاء حساب جيميل Gmail بالذهاب إلى موقع جيميل Gmail والنقر على زر "إنشاء حساب". سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية، مثل اسمك وتاريخ ميلادك، وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، سيكون لديك حساب جيميل Gmail يمكنك استخدامه لإرسال البريد الإلكتروني واستلامه.

إنشاء حساب جيميل (إيميل)
إنشاء حساب جيميل (إيميل)

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جيميل Gmail بدون رقم هاتف، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك. تتمثل إحدى الطرق في استخدام خدمة بريد إلكتروني لا تتطلب رقم هاتف للتحقق، مثل ProtonMail. هناك طريقة أخرى وهي استخدام خدمة بريد إلكتروني يمكن التخلص منها، مثل بريد 10 دقائق. أخيرًا، يمكنك استخدام Google Voice لإنشاء حساب جيميل Gmail بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب جيميل Gmail جديد برقم هاتف

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جيميل Gmail جديد برقم هاتف، فستحتاج إلى استخدام خدمة بريد إلكتروني مختلفة. تطلب Google إنشاء جميع حسابات جيميل Gmail باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح، ولا يمكنك استخدام رقم هاتف كعنوان بريد إلكتروني. ومع ذلك، هناك خدمات بريد إلكتروني أخرى تسمح لك بإنشاء حساب باستخدام رقم هاتف. إحدى هذه الخدمات هي ProtonMail، التي تقدم فئة مجانية من الخدمة تتضمن 500 ميغا بايت من التخزين وما يصل إلى 150 رسالة في اليوم.

إنشاء حساب جيميل Gmail لطفلي

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جيميل Gmail لطفلك، فستحتاج إلى إعداد حساب Google له أولاً. للقيام بذلك، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لحسابات Google وانقر على "إنشاء حساب". أدخل اسم طفلك وتاريخ ميلاده واختر كلمة مرور. بمجرد إنشاء الحساب، يمكنك بعد ذلك إعداد حساب جيميل Gmail الخاص بهم بالانتقال إلى صفحة جيميل Gmail الرئيسية والنقر فوق "إنشاء حساب". أدخل اسم طفلك وكلمة المرور التي أنشأتها لحسابه على Google، وسيتم تعيينهما جميعًا!

إنشاء حساب جيميل Gmail لطفلي
إنشاء حساب جيميل Gmail لطفلي

إنشاء حساب جيميل Gmail تجاري

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب أعمال جيميل Gmail، فإليك ما عليك القيام به. أولاً، انتقل إلى موقع Google Workspace وانقر على "بدء الإصدار التجريبي المجاني". ثم أدخل اسم عملك واختر بلدك. بعد ذلك، أدخل معلوماتك الشخصية، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك. أخيرًا، وافق على الشروط والأحكام وانقر على "إنشاء حساب". هذا هو! لديك الآن حساب أعمال جيميل Gmail يمكنك استخدامه لإدارة البريد الإلكتروني لنشاطك التجاري.

إنشاء حساب جيميل Gmail ثاني

إذا كان لديك بالفعل حساب جيميل Gmail وتريد إنشاء حساب آخر، فاتبع هذه الخطوات. قم بزيارة صفحة تسجيل حساب Google. أدخل اسم المستخدم الجديد الذي تريده. حدد "استخدام عنوان بريدي الإلكتروني الحالي بدلاً من ذلك" إذا كنت تريد استخدام عنوان بريدك الإلكتروني الحالي كعنوان جيميل Gmail الجديد. اختر كلمة مرور واملأ باقي النموذج. انقر فوق "الخطوة التالية".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -