إنشاء حساب يوتيوب YouTube

موقع يوتيوب YouTube هو أشهر مواقع الفيديو على مستوى العالم، مملوك من قِبل جوجل Google ؛ يمكنك العثور على جميع أنواع مقاطع الفيديو على يوتيوب YouTube. مسلسلات، أفلام، أغاني، فيديوهات موسيقية، دروس، أفلام قصيرة، أشياء مضحكة، أناس يفعلون أي شيء يمكنك تخيله.

إنشاء حساب يوتيوب
إنشاء حساب يوتيوب

إنشاء حساب يوتيوب YouTube

إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من يوتيوب YouTube، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب Gmail، ويمكنك اتباع البرنامج التعليمي الخاص بنا! لإنشاء حساب Gmail على أي حال، كل ما عليك فعله هو:

كيفية التسجيل على يوتيوب
  1. انتقل إلى mail.google.com أو انتقل إلى قسم البريد الإلكتروني في صفحة Google الرئيسية وانقر فوق حساب جديد، وسوف يأخذك إلى صفحة نموذج حيث يتعين عليك ملء معلومات الملف الشخصي الأساسية مثل اسمك وعمرك وبلدك / المنطقة.
  2. بمجرد أن يكون لديك حساب Gmail، انتقل إلى Youtube.com وانقر فوق تسجيل الدخول إلى يوتيوب YouTube، يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في Gmail أو اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك ستظهر صفحة أمان تقول (يوتيوب) تريد الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك، اضغط على موافق وتم الانتهاء.

يمكنك الآن البدء بنسبة 100٪ باستخدام يوتيوب YouTube، الحساب الذي تحتاجه لحفظ القوائم، مثل (أو عدم الإعجاب) بمقاطع الفيديو المفضلة لديك، وكتابة التعليقات، والاشتراك في القنوات. أفضل جزء، بالطبع، هو أنه يمكنك الآن تحميل مقاطع الفيديو على يوتيوب YouTube وسيتم إنشاء قناتك تلقائيًا عند تسجيل الدخول أول. يمكنك تحرير صورة ملفك الشخصي وقناة الموضوع.

يعد تحميل مقطع فيديو يوتيوب YouTube أمرًا سهلاً حقًا، فأنت تحتاج فقط إلى مقطع فيديو، في يوتيوب YouTube، انتقل للتحميل، واختر الملف، وأدخل عنوانًا وابدأ في التحميل، إنه أمر سهل. يمكنك أيضًا التنزيل من هاتفك باتباع نفس الخطوات، فبعض الهواتف تشمل التحميل مباشرة من الكاميرا وفتح الكاميرا في هاتفك و خيارات قد ترى شيئًا مثل التحميل مباشرة إلى يوتيوب YouTube، يجب عليك تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور قبل أن تتمكن من بدء تحميل مقاطع الفيديو.

  • يوتيوب الاشتراك إنشاء حساب جديد
  • يوتيوب حساب جديد
  • إنشاء حساب يوتيوب
  • يوتيوب إنشاء حساب جديد
  • حساب يوتيوب جديد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -