إنشاء حساب سكايب Skype

سكايب Skype هي خدمة مراسلة و VoIP ومكالمات فيديو مدعومة من Microsoft. متوفر لنظام التشغيل Windows و MAC OS و Linux و Android و iOS و Windows Phone و Xbox One و PlayStation و Blackberry ؛ إنها خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت الأكثر شيوعًا في العالم، إليك قائمة بالخطوات التي يجب اتباعها لإنشائها حساب سكايب.

إنشاء حساب سكايب Skype
إنشاء حساب سكايب Skype

إنشاء حساب سكايب Skype

أولاً، انتقل إلى skype.com وأضف تنزيل التطبيق لنظامك، وفي هذه المرحلة، ارجع إلى صفحة سكايب Skype وانتقل إلى قسم إنشاء حساب، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني (يجب أن يكون حقيقيًا)، واقبل شروط وأحكام سكايب Skype وانقر فوق التالي. تحتاج إلى ملء معلومات ملفك الشخصي والاسم والجنس والعمر والبلد والاسم المستخدم، عند الانتهاء، انتقل إلى الصفحة التالية وتحقق من حسابك عبر البريد الإلكتروني الذي سيرسله لك سكايب Skype.

قم بإنهاء تنزيل التطبيق وتثبيته وتشغيله، ثم قم بتسجيل الدخول بالبيانات التي أنشأتها للتو. أنت جاهز لبدء استخدام Skype ؛ يمكنك إرسال رسائل وملفات إلى جهات اتصال الدردشة الخاصة بك، أو الاتصال بهم أو إجراء مكالمات فيديو (حتى مكالمات فيديو جماعية) لمقابلة الآخرين وجهًا لوجه، كل هذا مجانًا. لو إذا كنت تريد الاتصال بخطوط أرضية أو أرقام دولية، فعليك شراء رصيد أولاً، ولكن لا داعي للقلق، فإن أسعار سكايب منخفضة للغاية في السوق.

التسجيل أسهل إذا كان لديك حساب facebook أو hotmail، باستخدام حساب facebook الخاص بك، سيتم نسخ جميع البيانات وحفظها في نظام سكايب Skype حتى لا تضطر إلى إدخال أي شيء. من الأفضل استخدام حساب Hotmail، عندما تفتح حسابًا مع خدمة Microsoft، يمكنك الوصول إلى جميع خدمات Microsoft، في تطبيق سكايب Skype، يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتسجيل الدخول مباشرة في Hotmail أو Outlook، وستظهر جهات الاتصال في Hotmail في سكايب Skype (تتم المزامنة تلقائيًا).

  • انشاء حساب سكايب
  • انشاء حساب سكايب جديد
  • إنشاء حساب سكايب
  • سكايب إنشاء حساب جديد
  • سكايب انشاء حساب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -