إنشاء حساب الإنستقرام Instagram

قم بإنشاء حساب الإنستقرام Instagram. الإنستقرام Instagram هي شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية للصور ؛ دعنا نرى كيف يمكنك المشاركة.

إنشاء حساب الإنستقرام Instagram
إنشاء حساب الإنستقرام Instagram

إنشاء حساب الإنستقرام  Instagram

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب الإنستقرام Instagram، فلا يمكن القيام بذلك إلا باستخدام الهاتف أو الجهاز اللوحي الخاص بنا، وبينما يتوفر إصدار عبر الإنترنت من الإنستقرام Instagram على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، فإنه لا يسمح لك بإنشاء حساب جديد. أول شيء عليك القيام به هو تنزيل تطبيق الإنستقرام Instagram على هاتفك أو جهازك اللوحي، على هاتف Android أو iOS أو Windows. اكتب الإنستقرام Instagram في شريط البحث، ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

عند إنشاء حساب الإنستقرام Instagram، ستتمكن فقط من إنشائه باستخدام حساب Facebook أو حساب بريد إلكتروني.

إذا كنت ترغب في التسجيل على فيسبوك Facebook ؛ عند تحديد هذا الخيار، سيتم فتح تطبيق فيسبوك Facebook تلقائيًا ويطلب إذنك. لن يحدث هذا إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك Facebook، وإلا فستحتاج إلى تسجيل الدخول أولاً. لإنشاء حساب الإنستقرام Instagram، ما عليك سوى اتباع التعليمات المقدمة الإنستقرام Instagram تعمل صورة ملفك الشخصي على فيسبوك Facebook كصورة الإنستقرام Instagram الخاصة بك، ولكن يمكن تغيير ذلك في أي وقت وستحتاج أيضًا إلى اختيار اسم مستخدم لـ الإنستقرام Instagram.

إذا كنت ترغب في التسجيل باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ؛ إذا اخترت هذا الخيار، فما عليك سوى اتباع التعليمات لطلب اسمك ومنطقتك وجنسك وتاريخ ميلادك، ثم انقر فوق الزر "إنشاء".

بعد إنشاء الإنستقرام Instagram في كلتا الحالتين، سيتعين عليك التحقق من حسابك عبر رسالة نصية، على الرغم من أنه يمكنك رؤية ملفات تعريف الأشخاص الآخرين وصورهم، فلن تتمكن من تحميل الصور بدون رمز الرسالة النصية، في الجزء العلوي من الشاشة " سترى علامة تبويب التحقق، المسها، أدخل هاتفك وستتلقى رمز التحقق أرسل رسالة نصية، وقد انتهيت. يمكنك البدء في مشاركة صورك مع العالم.

تسجيل الدخول على الإنستقرام  ويب Instagram web

  1. افتح متصفح الصوت الخاص بك وقم بزيارة صفحة تسجيل الدخول إلى الإنستقرام Instagram.
  2. املأ جميع الحقول المطلوبة، بما في ذلك اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب فيسبوك Facebook الخاص بك.
  4. انقر فوق "تسجيل الدخول" ، جاهز.

من المهم ملاحظة أن الإنستقرام Instagram مصمم للاستخدام على الهواتف المحمولة. هذا يعني أن العديد من الميزات غير متوفرة في إصدار سطح المكتب. لربط حسابك على فيسبوك Facebook بـ الإنستقرام Instagram، يمكنك الحصول عليه من التطبيق أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • الاشتراك في الانستغرام.
  • إنشاء حساب الإنستقرام instagram.
  • الإنستقرام instagram إنشاء حساب جديد.
  • الإنستقرام instagram إنشاء حساب.
  • حساب جديد على الانستغرام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -