إنشاء حساب بادو Badoo

قم بإنشاء حساب بادو Badoo. بادو Badoo هي شبكة اجتماعية تربطك بأشخاص لا تعرفهم. بينما تسمح لك معظم الشبكات الاجتماعية بالبقاء على اتصال والدردشة مع الأصدقاء، يريد بادو Badoo منك التعرف على أشخاص جدد من منطقتك المحلية أو بلدان أخرى.

إنشاء حساب بادو Badoo
إنشاء حساب بادو Badoo

إنشاء حساب بادو Badoo

في أي شبكة اجتماعية نقدم فيها معلومات شخصية أو صورًا أو مقاطع فيديو، يجب عليك تحديد مقدار الخصوصية التي تتمتع بها حقًا. في بادو Badoo، يمكنك ضبط خصوصيتك ومن خلال إنشاء ملف تعريف بادو Badoo، يمكنك دائمًا تعديل الطريقة التي تريد أن تكون بها عامة.

من خلال إنشاء حساب بادو Badoo، يمكنك مقابلة ملايين الأشخاص من مدينتك في أي مكان في العالم، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو، والدردشة والرسائل الفورية، والعثور على الأحداث والنوادي والحفلات (أوه، نعم).

أريد أن أقابل أشخاصًا على بادو Badoo، كيف يمكنني فتح حساب معهم؟ الأمر بسيط حقًا، في متصفح الويب الخاص بك، انتقل إلى Badoo.com، وستجد الرابط لتصبح شركة تابعة في الزاوية اليمنى العليا، انقر فوقه واملأ النموذج ببياناتك، ثم اضغط على أريد الانضمام إلى بادو Badoo .

الآن فقط أدخل مدينتك وجنسك وابدأ في مقابلة أشخاص جدد، سيستخدم بادو Badoo موقعك لربطك بأشخاص لا تعرفهم بالقرب منك. يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن أشخاص في أي مكان في العالم. تم تطوير بادو Badoo في الأصل كموقع مواعدة اجتماعي، لذا ستقدم الصفحة الرئيسية اقتراحات لأصدقائك تتوافق مع تعليقاتك. الإعجاب وذوقك. قد يكون من الممتع العثور على شيء يمكن أن يكون في منطقتك، حسنًا، دعنا نسميه أكثر من مجرد أصدقاء.

إذا كنت تريد تخطي هذه الخطوات، يمكنك الاتصال بـ بادو Badoo باستخدام حسابك على Facebook أو Google أو Yahoo أو MSN. يقوم النظام ببساطة باستنساخ البيانات من ملفك الشخصي إلى بادو Badoo ويمكنك العثور على أشخاص.

إنشاء حساب بادو badoo ، حساب بادو badoo.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -