ما هو تعدين البيتكوين Bitcoin mining ؟ | طريقة تعدين بيتكوين من جهازك الهاتف الأندرويد

ما هو تعدين البيتكوين Bitcoin mining ؟ | طريقة تعدين بيتكوين من جهازك الهاتف الأندرويد تعدين البيتكوين Bitcoin mining هو العملية التي يتم من خلالها التحقق من المعاملات وإضافتها إلى دفتر الأستاذ العام ، المعروف باسم سلسلة الكتل ، وكذلك الوسائل التي يتم من خلالها إصدار عملات البيتكوين الجديدة يمكن لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت والأجهزة المناسبة المشاركة في التعدين.

يمكن بناء الحفارات باستخدام أجزاء الكمبيوتر الشائعة بدأت منصات تعدين البيتكوين تبدو أقل مثل القطع المعدنية المعقدة وتشبه غرفة السكن الجامعي تم بيع أجهزة الكمبيوتر القوية التي تعدين بيتكوين بشكل تقليدي جزئيًا لأن إنتاجها باهظ الثمن ولكن مع ارتفاع سعر البيتكوين ، زاد الاهتمام بتعدين العملة المشفرة الآن ، يشتري العديد من الأشخاص المكونات من تجار التجزئة عبر الإنترنت ويقومون بتجميع الحفارات بأنفسهم ، مما يخلق طلبًا كبيرًا على بطاقات الرسومات.

ما هو تعدين البيتكوين Bitcoin mining ؟ - طريقة تعدين بيتكوين من جهازك الهاتف الأندرويد
ما هو تعدين البيتكوين Bitcoin mining ؟ - طريقة تعدين بيتكوين من جهازك الهاتف الأندرويد

تعدين البيتكوين

تستهلك الكثير من الطاقة لدرجة أنها تسبب انقطاع التيار الكهربائي ، يساهم تعدين البيتكوين مساهمة كبيرة في الاستهلاك العالمي للطاقة إن شهية العالم للعملات المشفرة هي أن الكهرباء المستخدمة في معاملة بيتكوين واحدة يمكن أن تزود المنزل بالطاقة لمدة شهر كامل تقريبًا ، وفقًا للبنك الهولندي ING وفي فنزويلا ، حيث أدى التضخم المفرط إلى تحول الناس إلى بيتكوين إلى حد كبير ، فإن نقص الطاقة يعني أن عمال المناجم غالبًا ما يتوقفون عن العمل في أوقات الذروة.

كيف يعمل تعدين البيتكوين هو عملية إضافة سجلات المعاملات إلى دفتر الأستاذ العام للبيتكوين للمعاملات السابقة أو blockchain يُطلق على دفتر الأستاذ للمعاملات السابقة اسم سلسلة الكتل لأنه سلسلة من الكتل تعمل سلسلة الكتل على تأكيد حدوث المعاملات لبقية الشبكة تستخدم عقد البيتكوين Bitcoin سلسلة يساعد Blockchain على ضمان حدوث المعاملات لبقية الشبكة باستخدام سلسلة الكتل يسمح ذلك لعقد Bitcoin المختلفة بالتمييز بين معاملات Bitcoin المشروعة ومحاولات رد العملات التي تم إنفاقها بالفعل في مكان آخر في كل مرة يتم فيها إنشاء كتلة جديدة من المعاملات ، فإنها تحتوي على قائمة بجميع المعاملات التي حدثت حتى تلك النقطة ، حيث تشير كل معاملة فردية إلى مجموعتها السابقة من أجل تكوين تسلسل غير منقطع.

ما هو تعدين بيتكوين؟

ما هو تعدين البيتكوين هو عملية إضافة عملات بيتكوين جديدة إلى عملة البيتكوين الحالية والتحقق من المعاملات من خلال شبكة لامركزية.

ما هو تعدين بيتكوين؟
ما هو تعدين بيتكوين؟

تستهلك البيتكوين 0.59٪ أو 131.47 تيراواط ساعة من إجمالي استهلاك الكهرباء العالمي البالغ 22315 ألف تيراواط ساعة لذلك ، تتطلب Bitcoin كهرباء تساوي تقريبًا الحجم المطلوب سنويًا لإنتاج الذهب الذي يستهلك 131 تيراوات في الساعة سنويًا وبالتالي ، فإن البيتكوين هو استهلاك ضخم للطاقة.

خسر سوق العملات المشفرة أكثر من 590 مليار دولار منذ بداية العام اعتبارًا من 25 يناير 2022 ، تقدر القيمة السوقية للعملات المشفرة بـ 1.62 تريليون دولار ، أي أقل بنحو 26.7٪ مما كانت عليه في الأول من يناير.

انخفض سعر البيتكوين بنسبة 23٪ خلال العام الماضي يتضح هذا من خلال حقيقة أنه يبلغ حاليًا حوالي 35900 دولارًا وفقًا لـ CoinMarketCap.

يتزامن التراجع في سوق العملات المشفرة مع إعلان مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن إمكانية اعتماد سياسة نقدية تهدف إلى احتواء ارتفاع معدلات التضخم مع إنهاء الدعم المتعلق بـ Covid-19 ورفع أسعار الفائدة.

تعدين البيتكوين من جهازك

استخدام وحدة المعالجة المركزية لتعدين البيتكوين ، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم جهاز كمبيوتر ببطاقة رسومات متطورة ولديك قدر كبير من قوة المعالجة يتضمن تعدين البيتكوين حل المعادلات الرياضية المعقدة لتأكيد المعاملات على blockchain والحصول على المكافآت في البيتكوين Bitcoin منذ يناير 2015 ، أصبح من الممكن للأشخاص استخراج البيتكوين من متصفحهم باستخدام وحدة المعالجة المركزية تستخدم هذه العملية كهرباء أقل من التعدين باستخدام بطاقات الرسومات وهي أكثر ملاءمة من الاضطرار إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو الانضمام إلى تجمع التعدين الجانب السلبي هو أنه أبطأ بشكل ملحوظ ومن المرجح ألا يكون مربحًا على الإطلاق.

طريقة تعدين بيتكوين من جهازك الهاتف الأندرويد
طريقة تعدين بيتكوين من جهازك الهاتف الأندرويد

هناك عدة طرق لتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى تتمثل إحدى الطرق في استخدام Raspberry Pi مع جهاز تعدين USB ASIC هناك خيار آخر وهو استخدام برنامج على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك والذي يقوم بالتعدين في العملات المشفرة عندما يكون جهازك في وضع الخمول.

طريقة تعدين البيتكوين مجانا

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مزود ببطاقة رسومات AMD ، فانتقل إلى amd.com ، وقم بتنزيل برنامج التشغيل وتثبيته.

يعد تعدين البيتكوين عملية تتضمن حل مجموعة من المشكلات الرياضية الصعبة باستخدام الكمبيوتر كلما زادت قوة المعالجة لديك ، زادت سرعة حل مشكلات الرياضيات لتعدين البيتكوين إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحل هذه الألغاز الرياضية ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير مما لو كنت تستخدم قوة معالجة شخص آخر.

تعليم تعدين البيتكوين

تعدين البيتكوين Bitcoin mining هو العملية التي يتم من خلالها التحقق من صحة المعاملات على بلوكشين البيتكوين وترتيبها ترتيبًا زمنيًا هذه العملية مكلفة من الناحية الحسابية ، لذا يجب أن يمتلك أي شخص يرغب في الانخراط فيها أجهزة قوية يمكنها التعامل مع المهمة تكمن مشكلة تعدين البيتكوين في طبيعة كيفية تعدين القطع الأثرية (الكتل) إلى الوجود تتميز خوارزمية التعدين بصعوبة مضمنة يمكن تعديلها كل كتل 2016 ، أو كل أسبوعين تقريبًا هذا يعني أنه في كل مرة نغير فيها تصنيف الصعوبة ، يصبح من الصعب جدًا استخراج كتل جديدة كلما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قادرًا على تشغيل هذه الخوارزمية بشكل أسرع وأكثر قوة ، زادت احتمالية العثور على كتلة وجني بعض المكافآت للقيام بذلك ماذا يعني هذا لمن يتطلعون إليه.

تعدين البيتكوين هو عملية إضافة سجلات المعاملات إلى دفتر الأستاذ العام للبيتكوين للمعاملات السابقة يُطلق على دفتر الأستاذ للمعاملات السابقة اسم سلسلة الكتل لأنه سلسلة من الكتل تعمل سلسلة الكتل على تأكيد حدوث المعاملات لبقية الشبكة تستخدم عقد البيتكوين Bitcoin سلسلة الكتل للتمييز بين معاملات البيتكوين Bitcoin المشروعة ومحاولات إعادة إنفاق العملات التي تم إنفاقها بالفعل في مكان آخر.

كم يستغرق تعدين البيتكوين

التعدين هو عملية إضافة سجلات المعاملات إلى دفتر الأستاذ العام للمعاملات السابقة في البيتكوين Bitcoin يكافأ عمال المناجم على تعدين الكتل باستخدام عملات البيتكوين التي تم إنشاؤها حديثًا ورسوم المعاملات كم من الوقت يستغرق تعدين 1 بيتكوين؟ متوسط ​​الوقت اللازم لتعدين كتلة البيتكوين هو 10 دقائق ، لذلك ، في المتوسط ​​، تتوقع أن تنتظر حوالي 12 ساعة قبل استلام عملاتك المعدنية الجديدة قد تكون محظوظًا وتستقبلهم في وقت أقرب ، أو قد تضطر إلى الانتظار عدة أيام.

يستغرق تعدين البيتكوين وقتًا طويلاً للغاية والكثير من الطاقة الكهربائية من الصعب تقدير مقدار الوقت ومقدار الكهرباء الذي يقضيه عمال مناجم البيتكوين في حل المعادلات.

تعدين البيتكوين من الهاتف

أقوم بتعدين البيتكوين باستخدام هاتفك - احصل على تطبيق يقوم بتعدين البيتكوين ، استخدم هذا: (Bitclaim - NeoNeonMiner - Coins.Pht - BTC SAFARI) قم بتنزيل التطبيق وإنشاء حساب ومعرف عامل لتعدين من هاتفك - اختر عدد النوى التي تريد استخدامها للتعدين ، وعادة ما أقوم بضبطها على 1 حتى لا تستنزف بطاريتي بسرعة كبيرة ولا يزال بإمكاني استخدام الجهاز لأشياء أخرى.

يعد تعدين البيتكوين الآن صناعة متخصصة ومحفوفة بالمخاطر ، لذا عليك أن تعرف بالضبط ما الذي ستدخل فيه لمزيد من المعلومات ، نوصي بمقالنا "ما هو تعدين البيتكوين؟"

تعدين البيتكوين من الأندرويد

أقوم بتعدين البيتكوين باستخدام الجهاز الأندرويد الخطوات.
  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق "Bitcoin Miner" على جهاز Android الخاص بك وهي متوفرة في متجر Google Play الخطوة.
  2. انقر فوق الزر "بدء التعدين" لبدء تعدين البيتكوين سيشير التطبيق إلى أنه يحتاج إلى منحه أذونات المستخدم المتميز ، والتي تعد ضرورية للوصول إلى موارد أجهزة الهاتف اضغط على "منح" في هذه النافذة ثم اضغط على "موافق" في النافذة التالية للمتابعة.

FoldApp - يتيح لك هذا التطبيق طي البروتينات ، والتي بدورها تولد إيرادات من بيع الطاقة الناتجة عن العمل Bitcoin Miner Android - تعدين عملات البيتكوين ، ثم استخدمها لشراء العناصر على Amazon.com عملات البيتكوين من التخزين - ضع هاتفك في وضع الطائرة واتركه ينقب عن عملات البيتكوين أثناء غيابك أو نائمك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -